[Arabic] - بار ليالينا


Unabridged Audiobook

Ratings
Book
Narrator
Release Date
March 2023
Duration
5 hours 5 minutes
Summary
كيف تقنع العالم بوجودك وأنت في عالم الصمت؟!

يحلم «نوح الرحيمي»، الموظف في شركة أدوية، أن يكون نجمًا سينمائيًا. يختار أن يؤدى مشاهد كـ«كومبارس» صامت في الأفلام، ليرضي رغبته وطموحه. يتمنى إيصال موهبته للعالم، فينتج مع زملائه من الكومبارس، أفلامًا قصيرة صامتة على غرار أفلام شارلي شابلن، لكنها تُقَابَل بالسخرية.

يرفض «نوح» الاستسلام ويسعى إلى إثبات موهبته، فيقرر التسلل إلى حانة تقع في حارة جانبية بشارع بين فيصل والهرم تسمى «بار ليالينا»، التي يجتمع فيها النخبة المثقفة وموهوبي المدينة. كان يهدف إلى إثبات جدارته أمامهم، ومعرفة السر الذي يجعله شخصًا محدود الفرص والقدرات ويجعلهم فائقين ومتحققين، لكنه يكتشف زيفهم وتسقط أقنعتهم أمامه. تتطور الأحداث وتنقلب حيل نوح وحيلهم إلى نهاية درامية تليق بكومبارسٍ يصفعه البطل لكي يضحك الجمهور.

«بار ليالينا» رواية واقعية درامية تستعرض مشاهد من الصراع الاجتماعي، للكاتب «أحمد الفخراني». تسرد الرواية بشكلٍ هزلي حياة مجتمع المثقفين والفنانين، وتعمل على تعرية الوسط الثقافي، وكشف تناقضاته ونفاقه. كما تُقدم لنا حكاية «نوح»، الذي نعجز عن تحديد ما إذا كان موهوبًا ظلمه الجميع، أم فاشلًا ظلم نفسه بنفسه، لتبدأ رحلته السيزيفية حول البحث عن ذاته!

استمع الآن.
1 book added to cart
Subtotal
$13.99
View Cart