[Arabic] - الوسواس الذي يلاحقني - الفيل


Unabridged Audiobook

Ratings
Book
Narrator
Release Date
September 2021
Duration
0 hours 32 minutes
Summary
'كنت أظن أن صراعي مع الوسواس القهري بدأ مع سنتي الأولى بالجامعة لكن بعد حديثي مع المعالجة، اكتشفت أن الوسواس يعود إلى عام 2007. حيث تسلل إليّ مع ضغوط وتوتر الثانوية العامة. أذكر حين اتهمني أحد أفراد عائلتي بالفشل، لأن تقديري في الترم الأول من سنتي الأولى في الكلية كان مقبولًا، توترت جدًـ، وزادت وساوسي. كنت أحاول الحفاظ على روتين محدد في كل شيء حتى أتمكن من التخلص من ضغط المذاكرة، فكنت (أسطر) صفحات كشاكيلي واكتب بطريقة معينة لا أغيرها، كل كشاكيلي كانت متطابقة كأنها نسخ متعددة من نفس الأصل، كأنها مطبوعة!'

فتاة لا تطمئن إلا حينما تسير حياتها في نمط واحد، تعرفه مسبقًا. تخاف تغيير نوع المياه المعدنية الذي تشربه، تخاف تناول الشاي في كوب لم تغسله بنفسها. تشعر بالتوتر إن أعجب بها أحدهم. تجاربها السابقة مع الطب النفسي لم تكن ناجحة!

حلقة 'الوسواس الذي يلاحقني' من فيل، ترصد الوسواس القهري، وعلاقته باضطرابات القلق، والإصابة بنوبات الهلع.

'الفيل' حلقات صوتية للتوعية بالصحة النفسية في الوطن العربي، جلسات افتراضية للإرشاد النفسي. في كل حلقة، نستمع إلى قصة شاب أو فتاة عربية مع الاضطرابات النفسية، ثم يأتي دور المختص الذي يقدم الشرح والتحليل والمساعدة، قدر الإمكان.
هذا المحتوى مقدم من ستوريتل، ومدعوم وممول من قبل مشروع سي اف آي المشغل من قبل وزارة الشؤون الخارجية والتنمية الدولية الفرنسية.
استمع الآن.
1 book added to cart
Subtotal
$7.99
View Cart